كيفية اختيار أثاث مكتبي من ديسكي

اختيارك أثاث مكتبي يتوقف على تناسب ذوقك ومكانك ومواصفات مكتبك .. ولكن لا داعى للقلق نحن فى ديسكي سنعطيك بعض الخطوات والنصائح لكيفية اختيار أثاث مكتبى مناسب لكـ

كيف تختار أثاث مكتبي

يتوقف اختيارك للاثاث المكتبى على عده خطوات اساسية وهى:

قياس المساحة : فالمساحة عامل مهم جدا عند اختيارك لأثاث مكتبي منظم ومرتب وهذة الخطوة مهمة حتى لا يكون المكان والأثاث مزدحم  ويكون غير مرتب مع بعضه البعض لذا رسم المكان وتخيلة حتى ولو برصسم تخطيطى بسيط أو ثرى دى يساعدك فى عوامل كثيرة ,وذلك لأنك تكون على دراية كاملة بمقاسات الأثاث الذى ستقوم بوضعه فى مكتبك ,أو شركتك.

الألوان: تعتبر الألوان من أهم الخطوات التي يجب اتباعها عند اختيار أثاث مكتبي وذلك لعدة عوامل من أهمها تناسب الأثاث مع الدهانات التي تكون بالمكتب وذلك لأظهاره بشكل مناسب لألوان مكتبك ،ولايمكن إهمال هذه الخطوة ,وعليك بالألوان البسيطة لأنها تكون عصرية وتظهر الملامح الكاملة للديكورات التى قمت بعملها فى مكتبك .

التصميمات: اختيارك لكل تصميم أثاث مكتبك هو من الخطوات الاساسية وعليك الأستعانة بلأفكار الجديدة عند قيامك بتصميمات أثاث مكتبي وتذكر دائما أن التصميمات هى روح أى مكتب ,ويمكنك الاستعانة بفريق عمل ديسكي لتقديم اقتراحات ونصائح حول تصميم عصرى بفكر جديد ،يمكنك تخيل شكل مكتبك من خلال طلب زيارة المهندسين الفنيين لرسم تخيل لشكل مفروشات الأثاث المكتبى فى المكان قبل فرشة من خلال رسم مجسم ثلاثى الأبعاد وهذا للإستفادة بأفضل مساحة ممكنة.

الجودة : جودة تصنيع الأثاث هى الأهم بالنسبة لك لأنك لن تقوم بتغيير الأثاث المكتبى يوميا ,فأعتمادك الكبير هنا يكون على إختيار خامات جيدة ,وقابلة للتحمل لأن كلنا على دراية أن الأثاث المكتبى هو الأكثر أهلاكا فأن اختيار خاماته وجودة تصنيعه تقع على عاتقك ,لكى لا تشغل بالك كثيرا فقد تواصل مع خبراء ديسكى عشان يساعدوك في اختيار الأثاث المناسب لشركتك، كلمنا على: 01097667663.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *